adplus-dvertising

تقديم الدعم العاجل لسوريا وتركيا من قبل الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان ولي العهد

Randa
أخبار عالمية
Randa8 فبراير 2023آخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2023 - 7:02 مساءً
تقديم الدعم العاجل لسوريا وتركيا من قبل الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان ولي العهد

قدم الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان ولي العهد الدعم والمساعدة بإرسال فرق انقاذ الي سوريا وتركيا، بعد حدوث فاجعة الزلزال المدمر يوم الإثنين الماضي الذي وقع تحته العديد من الجرحي والقتلي، وتكون هذه الفرق عبارة عن مساعدات إنسانية وطبية لإنقاذ الجرحى.

مواساة المملكة لسوريا وتركيا

أعرب الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين عن خالص مواساته وتعازيه لكل من جمهورية سوريا وجمهورية تركيا ولشعبيهما، وقدم خالص التعازي لأسر الضحايا وسأل الله أن يتغمدهم برحمته، وأسر المصابين تمني لهم الشفاء العاجل، وأكد الملك سلمان على دعم وتضامن المملكة العربية السعودية مع كل من البلدين خلال هذه الظروف الإنسانية حتي تمر هذه المرحلة على خير.

ما بعد زلزال سوريا وتركيا

تم تدمير العديد من المباني والمستشفيات والمباني السكنية بعد حدوث ذلك الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا بقوة 7.8 درجة، وحتي وقتنا الحالي وقع 6500 قتيل او اكثر في كل من الدولتين.

وتحدثت المنظمة الخاصة بالصحة العالمية، بأنها تتنبأ بحدوث الأسوأ، وتخشي ان تزداد الحاصئل ب 8 مرات عن الأرقام التي تم نشرها في الأول.

وقدم وزير الخارجية في جمهورية سوريا خالص الشكر والتقدير لدعم المملكة العربية السعودية لهم لمواجهة هذه الكارثة الفاجعة، وتمني الشفاء العاجل لكل المصابين، وتمني من الله الرحمة لكل المتوفين ونتمنى دائما ان يكون العالم في امان بعيدا عن الكوارث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.