adplus-dvertising

العثور على 185 سلحفاة داخل حقيبة مسافر في الإكوادور

ahmed
أخبار عالمية
ahmed30 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 مارس 2021 - 2:35 صباحًا
العثور على 185 سلحفاة داخل حقيبة مسافر في الإكوادور

أعلنت وزارة البيئة الإكوادورية في منشور على صفحتها الرسمية على تويتر يوم أمس الاثنين، أن الهيئة العاملة في مطار بالترا بالإكوادور اكتشفت وجود 185 سلحفاة في حقيبة إحدى المسافرين، من بينهم عشر سلحفات نافقة.

وأضافت الوزارة بأن هذا الاكتشاف تم أثناء اجراءات تفتيش روتينية بين مطار غالاباغوس وبابو غينيا الجديدة، مضيفين بأنهم لا يستطيعون أن يعرفوا الموقع الذي تنتمي إليه هذه السلاحف وذلك لأن أعمارها صغيرة جدًا لا تصل إلى ثلاثة أشهر وقوقعتها ضئيلة الحجم جدًا.

وكان حامل السلاحف يضعها في أكياس بلاستيكية، مما أدى إلي موت عشرة منها، حيث أكدت الشرطة أنها تقوم بمتابعة كافة الاجراءات القانونية اللازمة ضد حاملها.

وأشار وزير البيئة الإكوادوري مارسيلو ماتا في تغريدة له على تويتر بأن ذه تعتبر جرائم في حق البيىة الحيوانية والتراث الطبيعي للإكوادوريين، مضيفًا بأنه سيتم معاقبة مرتكبي تلك الجرائم، حيث ينص القانون في البلاد أنه يعاقب على الاتجار غير المشروع بالأحياء البحرية لمدة سجن تتراوح من سنة إلى ثلاث سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.