adplus-dvertising

ننشر تفاصيل قانون السماح بزواج المثليين وقانون حظر زواج القصر في ألمانيا

Mariam
أخبار عالمية
Mariam8 يوليو 2017آخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 1:17 مساءً
ننشر تفاصيل قانون السماح بزواج المثليين وقانون حظر زواج القصر في ألمانيا

قانون السماح بزواج المثليين وقانون حظر زواج القصر في ألمانيا، وافق يوم أمس الجمعة 7 يوليو 2017 مجلس الولايات الألماني على بعض القوانين، ومن ضمن هذه القوانين السماح بزواج المثليين ومنع زواج القصر على الأراضي الألمانية، واليوم من خلال موقع “جريدتي نيوز” ننشر تفاصيل قانون السماح بزواج المثليين وقانون حظر زواج القصر في ألمانيا حسب ماورد بمجلس بوندسرات الألماني.

ننشر تفاصيل قانون السماح بزواج المثليين وقانون حظر زواج القصر في ألمانيا

قانون السماح بزواج المثليين بألمانيا، أعلن المجلس الألماني بموافقته على قانون يعمل على السماح بزواج المثليين جنسياً، وبذلك يتم منح الأشخاص المثليين حقوقاً قانونية متساوية مع غيرهم من الأشخاص، ومن ناحية أخرى قامت المستشارة الألمانية “أنغيلا ميركل” بالإعلان أنها قامت بالتصويت بالرفض على مشروع قانون السماح بزواج المثليين جنسياً، كما صرحت أنها ترى أن الزواج هو بين رجل وإمرأة وليس مثليين من نوع واحد، وأكدت أنها تؤيد موافقتها على منح حق التبني للأزواج المثليين.

قانون منع زواج القصر في ألمانيا، قانون جديد داخل ألمانيا تمت الموافقة عليه بالمجلس الألماني وهو منع زواج القصر، وبذلك من يريد الزواج يجب ألا يقل عمره عن 18 عام وفقاً للقانون الألماني، وبذلك فإن هذا القانون الجديد يهدف إلى القيام بحماية الأطفال من الزواج المبكر، كما تم الإعلان عن الزيجات التي تمت في عمر أقل من ال 18 عام فجميعها زيجات باطلة حسب القانون الالماني، والجدير بالذكر أنه تم تشريع هذا القانون بعد ملاحظة تزايد عدد زواج القصر في ألمانيا وكان أغلب من الفتيات التي لم يتجاوز أعمارهن ال 14 عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.