adplus-dvertising

دراسات خاص بتنباء موعد حدوث المجادلة بين الأزواج

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي25 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 5:20 مساءً
دراسات خاص بتنباء موعد حدوث المجادلة بين الأزواج

يبدو أن الدراسات والتقنيات أصبحت ذات متسع عالي جدا، وذلك ما ظهر من خلال ظهور تنقية التنباء بإمكانية حدوث المجادلة، حيث أن هذا الأمر متوقع عند جميع الأشخاص سواء كانوا من ذات العائلة أو غرباء أو اقارب أو اصحاب شركة، فهذا الأمر من الممكن الحدوث،لكن في حالة مقدرة التعرف على وقت حدوث ذلك سيساعد بشكل كبير في استعمال اسلوب مختلف وحل الكثير من الاشكاليات التي قدت تحدث.

وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير إعلامية قيام عدد من الباحثون بإجراء دراسات تتعلق بهذا الأمر وذلك من أجل تنباء بخصوص إمكانية حدوث المجادلة في جامعة جنوب كاليفورنيا، حيث إنهم يقوموا بإستخدام الأجهزة القابلة للإرتداء، وذلك عن طريق أعطائها للزواج.

فهي تقوم بالعمل على تتبع البيانات البيولوجية مثل درجة حرارة الجسم، ونشاط القلب، والعرق، بالإضافة إلى المطالبة من المشاركين في البحث بالعمل على تسجيل جميع التغيرات التي يشعرون بها.

وبناء على القيام بأستخدم تقنية البحث الألى فقد تمكن الباحثون من العمل على كشف بعض التنبؤة والتوقعات الخاصة بحدوث الجدل بين الأزواج بدرجة دقة تصل إلى 86%، وقام البحاثين بتأكيد العمل خلال الفترة القادمة على اجراء تنباءة بخصوص وقوع المشاكل بين الزوجين قبل خمسة دقائق.

ومن خلال ذلك يتضح بأن هذا الأمر سيساعد الشركات التي تعمل على صناعة الساعات القابلة للارتداء بالتركيز على الصحة العاطفية بجانب الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.