adplus-dvertising

بشكل رسمي.. اندونيسيا تُعلن عن فقدان غواصة عسكرية على عمق 700 متر

ahmed
أخبار عالمية
ahmed22 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 22 أبريل 2021 - 11:17 مساءً
بشكل رسمي.. اندونيسيا تُعلن عن فقدان غواصة عسكرية على عمق 700 متر

أعلنت البحرية الاندونيسية في بيانٍ رسمي اليوم الخميس، بأن غواصة عسكرية فُقِدت على السواحل علي بُعد 95 كيلومترًا شمال بالي، وذلك خلال موجة من التدريبات الهجومية بالطوربيدات التي قامت بها صباح أمس الأربعاء.

وصرح المتحدث بإسم البحرية الأدميرال جوليوس ويدجوجونو بأن الغواصة KRI Nanggala-402 فُقدت على عمق 700 متر، في حين أن تصميمها يعدها للغوص فقط مسافة أقصاها 500 متر، وأن ما بعد ذلك يعتبر خطيرًا.

وأضاف ويدجوجونو أن رُبما أسباب الغوص هو وجود ضغط في المياه مما نجم عن بعض الأضرار، مشيرًا بأنه الآن جاري البحث عنها بواسطة أربعة سفن آخرين تابعين للبحرية وأن هناك سفينتين آخرين في طريقهما لها.

وافادت وسائل الإعلام المحلية بأن هناك 53 شخصًا موجودون على الغواصة، لم يعرف مصيرهم حتى الآن، حيث قال رئيس أركان البحرية الاندونيسية بأن لديهم ما يكفيهم من الأكسجين حتى يوم السبت القادم.

وفي نفس السياق، قالت وزارة الدفاع أمس بأن طائرة مروحية قامت باستطلاع جوي حول موقع السفينة التي شوهدت فيه الغواصة آخر مرة، واكتشفت تسرب بقعة نفط في نفس المكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.